عـااجل: فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»
عـااجل: فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن 11 فصيلا مسلحا من المعارضة السورية في مدينة درعا توحدهم تحت مسمى «جيش الجنوب».

وقالت الفصائل، في بيان مشترك، أوردته قناة «سكاي نيوز»، مساء السبت، إنها «أعلنت النفير العام ورص الصفوف، مؤكدين استمرار المعارضة في القتال».

يأتي هذا الإعلان بعد توصل العديد من الفصائل لاتفاق مع روسيا حول إنهاء القتال في درعا، وتسلم قوات النظام للمعبر الحدودي مع الأردن.

وأعلنت المعارضة السورية التوصل إلى اتفاق أولي مع روسيا حول محافظة درعا جنوب البلاد، يتضمن بدء تسليم السلاح على مراحل، ونشر أفراد من الشرطة العسكرية الروسية قرب الحدود مع الأردن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فصائل المعارضة في درعا السورية تتوحد تحت مسمى «جيش الجنوب».

المصدر : المصرى اليوم