أخبار : أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية
أخبار : أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 8 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ووزير الخارجية الياباني تارو كونو كيف أن الدولتين ستعملان معا، بالتنسيق مع كوريا الجنوبية، في جهد مشترك لتحقيق نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية.

وقال مسئولو وزارة الخارجية اليابانية في اجتماعهم في طوكيو، اليوم، الأحد، وفقا لما نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن بومبيو أعطى تفاصيل لـ كونو في محادثاته الأخيرة مع كوريا الشمالية، والتي أوجزت بالتفصيل الخطوات نحو نزع الأسلحة النووية التي تتوقع الولايات المتحدة أن تتخذها بيونج يانج.

كما أخبر بومبيو كونو بأنه أثار في المحادثات التي جرت في بيونج يانج، والتي انتهت يوم السبت، قضية اليابان التي اختطفتها كوريا الشمالية، وهي نقطة خلاف رئيسية لطوكيو في علاقاتها مع بيونج يانج.

وتجاهل وزير الخارجية الأمريكي اتهامات كوريا الشمالية، وتعهد بأن تبقى العقوبات حتى يتم الوفاء بتعهد الزعيم كيم يونج أون بالتخلص من أسلحته النووية.

ووفقا للصحيفة الأمريكية، دمر بيان كوريا الشمالية الآمال في التوصل إلى اتفاق سريع، ومن المؤكد أنه سيشجع الشكوك المتزايدة في الولايات المتحدة بشأن مدى جدية كيم بشأن التخلي عن ترسانته النووية.

وفي حديثه في طوكيو بعد اجتماعه مع نظيريه الياباني والكوري الجنوبي، قال بومبيو يوم الأحد، إن نزع الأسلحة النووية سيكون صعبًا وإن هناك الكثير من العمل.

لكنه أكد أنه يجري إحراز تقدم، ومن بين الخطوات تشكيل مجموعة عمل لتحديد بالضبط كيفية التحقق من نزع الأسلحة النووية من كوريا الشمالية، والاجتماع لمناقشة إعادة رفات الأمريكيين الذين قتلوا خلال الحرب الكورية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمريكا واليابان تتفقان على كوريا الشمالية .

المصدر : عرب نت