أخبار : مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن
أخبار : مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 8 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كانت فيديوهات لفتاة مراهقة وهي ترقص سببًا في دخولها السجن، حيث قامت السلطات الإيرانية بسجن فتاة بعد نشرها مقاطع فيديو لها وهي ترقص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وحصلت على مشاهدات عالية من المتابعين.

لتعترف الفتاة صاحبة الـ 18 عامًا بخطأها وأنها خالفة المعايير الأخلاقية عن غير قصد منها، كان ذلك عبر بث تليفزيوني أمام الجمهور، وكانت الفتاة قد نشرت حوالي 300 مقطع مصور على الانستجرام وكثير منها أثناء قيامها بالرقص،كما ظهرت في مقاطع مصورة بدون حجاب، حسبما ذكرت "سكاي نيوز".

ولم يتضح ما إذا كانت تصريحاتها جاءت بالإكراه أم لا، ويتابع الفتاة على حسابها على الانستجرام نحو 43 ألف شخص، وتخطط الشرطة الإيرانية لإغلاق حسابات مشابهة على التطبيق، كما يدرس القضاء منع الوصول إليه.

الجدير بالذكر أن إيران من بين الدول التي تحجب مواقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك" و"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" وغيرهم.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقطع فيديو راقص ينتهي بفتاة إلى السجن .

المصدر : عرب نت