عــااجل : وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم
عــااجل : وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، عن توقعاته بحدوث تراجع ملحوظ في أعداد طالبي اللجوء بعد الحل التوافقي الذي تم التوصل إليه بشأن سياسة اللجوء داخل الائتلاف الحاكم.

وقال "زيهوفر"، الذي يرأس أيضا الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا لصحيفة "بيلد أم زونتاج" الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأحد: "إننا اتفقنا حاليا مع الائتلاف الحاكم على إجراءات جيدة للغاية، إذا تم تطبيق هذه الإجراءات ومقترحاتي من الخطة الرئيسة بشأن الهجرة، سوف يتراجع عدد طالبي اللجوء الوافدين إلى ألمانيا دائما".

يُذكر أن الائتلاف الحاكم في ألمانيا يتكون من الحزب الاشتراكي الديمقراطي والاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، المكون من حزبها المسيحي الديمقراطي والحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا الذي يرأسه "زيهوفر".

وأعرب وزير الداخلية الألماني، عن اعتقاده بأن الاتفاقات التي تم التوصل إليها بالائتلاف الحاكم حاليا تميز التحول في سياسة اللجوء بألمانيا، قائلا: "إننا نرسل بذلك إشارة إلى العالم بأن الهجرة غير الشرعية لم تعد مجدية".

وعن احتمالية فرض رقابة جديدة على الحدود قال "زيهوفر": "نظام الحدود الجديد يسري على الحدود الألمانية-النمساوية بأكملها، إننا نراقب حتى الآن على المعابر الحدودية المعروفة، ولكن من الممكن أيضا أن يتم مراقبة موضع آخر بهذه الحدود- الاستعانة بالشرطة الاتحادية ستحدث بشكل ظرفي ومرن خلال ذلك".

وأعرب "زيهوفر"، عن تفاؤله بإمكانية التوصل لاتفاقات مع دول أخرى بالاتحاد الأوروبي بشأن استعادة طالبي اللجوء المسجلين لدى هذه الدول بالفعل، قائلا: "يجب ألا يتوقع أحد أنه لن يتم التوصل إلى اتفاقات ثنائية".

وأوضح الوزير الألماني أنه يتوقع أيضا تراجع في تأييد المواطنين لحزب البديل، قائلا: "سيختفي حزب معارض عندما تحل المشكلة، سيضعف حزب البديل، إذا أدرك الناس أننا نتعامل مع المشكلات التي تسببت في تصاعد حزب البديل، ونحن الآن على طريق جيد للغاية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الداخلية الألماني: نتوقع تراجع أعداد طالبي اللجوء بعد اتفاق الائتلاف الحاكم .

المصدر : بوابة الشروق