عــااجل : الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس
عــااجل : الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، منازل متنقلة «كرافانات» في منطقة وادي الجير، في محيط بلدة أبو ديس شرق القدس.

وتحدث شهود عيان، بأن قوات الاحتلال نصبت منازل متنقلة «كرافانات» في المنطقة المذكورة، التي تحاول سلطات الاحتلال تهجير أهالي قرية الخان الأحمر إليها قسرا.

وأضافوا، أن جرافات الاحتلال شرعت منذ ساعات الصباح الباكر، ووسط حصار عسكري محكم، بتسوية طرق تم فتحها في محيط قرية الخان الأحمر.

وذكر الناشط المقدسي هاني حلبية، أن قوات الاحتلال أغلقت العديد من الشوارع في بلدتي العيزرية وأبو ديس المفضية إلى قرية الخان الأحمر، فضلًا عن تحرك شاحنات ضخمة تحمل «كرافانات» كبيرة لوضعها في المنطقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاحتلال الإسرائيلي ينصب «كرافانات» في محيط أبو ديس شرق القدس .

المصدر : بوابة الشروق