أخبـارعاجلة : تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا
أخبـارعاجلة : تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا اليوم الأحد، أن أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا يعيشون أوضاعاً إنسانية وأمنية صعبة في ظل نزوح الآلاف من مناطق سكنهم بسبب استمرار الأعمال العسكرية والقصف.
وأوضحت المجموعة في بيان اليوم أن أزمة معيشية كبيرة يعاني منها اللاجئون الفلسطينيون في مخيم درعا وبلدة المزيريب في ريف درعا الغربي، وعلى رأس هذه الأزمة تشريدهم في العراء وافتراشهم الأرض دون مكان أو مراكز إيواء تقيهم الحرّ والحشرات المنتشرة.
وأشارت إلى أن جميع الأزمات التي يعانى منها سكان مخيم درعا وبلدة المزيريب وجلين وتل شهاب والعجمي انعكست بشكل مباشر على اللاجئ الفلسطيني في ظل غياب الدعم الكامل من قبل المنظمات الأنسانية والأغاثية وانعدام الدخل المناسب له لتلبية حاجاته الأساسية.
من جهتها، ناشدت هيئة فلسطيني سوريا للإغاثة والتنمية جميع الهيئات والجمعيات ومنظمات حقوق الإنسان الدولية والعربية الوقوف على معاناة اللاجئين الفلسطينيين في سوريا وإيجاد حل عادل لهم وإيصال نداءهم إلى الأمم المتحدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تدهور أوضاع أكثر من 40 ألف لاجئ فلسطيني جنوب سوريا .

المصدر : الجزيرة اونلاين