أخبـارعاجلة : الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية
أخبـارعاجلة : الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت الأمم المتحدة اليوم الأحد، أن معظم النازحين السوريين عادوا إلى قراهم ومنازلهم، ولم يتبقى سوى 150 نازح قرب الحدود الأردنية، معظمهم من الرجال.
وقال المنسق المقيم للأمم المتحدة في الأردن، أندرس بيدرسن خلال مؤتمر صحفي عقده في عمّان: "إن الوضع أصبح أصعب مما توقعناه، مؤكداً محاولة الوصول إلى قرار بشأن الأزمة السورية".
وأوضح، أن الأمم المتحدة من خلال عملها مع الشركاء على الأرض، تحاول إيجاد حل للأزمة، وتحتاج إلى المزيد من دعم المساعدات الإنسانية.
ولفت المسؤول الأممي، إلى أن حدود قدرة الأمم المتحدة في الوقت الحالي تقتصر على المساهمة في المساعدات التي يقدمها الشركاء على الأرض، مطالباً بمنح الأمم المتحدة حق المرور إلى الجانب السوري للوصول إلى من يحتاج المساعدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأمم المتحدة: 150 نازح سوري قرب الحدود الأردنية .

المصدر : الجزيرة اونلاين