الإقتصادي : رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"
الإقتصادي : رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أنقذ رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم شخصاً حاول الانتحار من أعلي جسر "شهداء 15 تموز" بمضيق البوسفور الفاصل بين شطري إسطنبول .

وبحسب ما ذكرتة "الأناضول"، فان موكب يلدرم كان يعبر الجسر أثناء محاولة الشخص رمي نفسه من الجسر إلى البحر بالأمس.

وأوقف يلدرم الموكب واقترب من الشخص الذي كان يهم بالانتحار، وأقنعه بالعدول عن محاولته بمساعدة مرافقيه.

وبحسب الوكالة، عانق يلدرم الشخص بعد إنقاذه من حافة الجسر، وقدّم له الماء، ونقله بسيارته إلى مركز خليج للمؤتمرات، حيث يُقام حفل زفاف ابنة وزير الثقافة والسياحة التركي نعمان قورتولموش.

وطلب يلدرم من الشخص عدم الإقدام مجددا على مثل هذه الخطوة، مبيناً أنه ما من أزمة يمكن أن تدفع بالمسلم إلى الانتحار، حيث أجرى أطباء يلدرم فحصاً أولياً للشخص، قبل نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس وزراء تركيا ينقذ شخصا من "الانتحار".

المصدر : المصريون