عــااجل : رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا
عــااجل : رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الرقص وتبادل الأحضان واحتساء الشامبانيا مع لاعبي منتخب بلادها، والتشجيع الحماسى بقميص بلادها في المدرجات، كلها أجواء احتفالية سلطت الضوء على غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا، خلال فعاليات مباريات منتخب بلادها المشارك في نهائيات كأس العالم في روسيا.

سريعا ما انتقلت مشاهد كيتاروفيتش من المدرج إلى مواقع التواصل الاجتماعى، الأمر الذى دفع العديد من رواد الفيس بوك إلى التفاعل مع تلك المشاهد الملتقطة، وإطلاق عليها لقب "الرئيسة الفرفوشة"، إذ لم تشهد مدرجات كرة القدم تفاعلا كهذا من قبل مع مسؤولة دولة، سواء أكانت رئيس أو وزيرة.

مشاهد الفرحة لكيتاروفيتش أبرزت تخطيها للحواجز الخاصة بمنصبها الذى يحتم عليها التحكم فى انفعالاتها، حيث شاركت اللاعبين فرحتهم لأول مرة من غرفة خلع الملابس بعد التغلب على المنتخب الدنماركى، وانضمت إلى اللاعبين فى المرة الثانية بعد التأهل إلى نصف نهائى كأس العالم عقب هزيمة المنتخب الروسى واحتساء الشمابانيا بجوار نجوم المنتخب.

وكتبت كيتاروفيتش عبر حسابها على "تطبيق فيس بوك" للشعب الكرواتي: "برافو، إني فخورة لهذا الشعب، وأمنح قبلة شعار قميص المنتخب، وكذلك للبحر الأدرياتيكي ونهر الدانوب ونهر درافا، فاحتفلوا طوال النهار والليل!".

وكانت قد نشرت صور لها أثناء توجهها إلى روسيا وسط مواطني بلادها من داخل الطائرة، وفي الاستاد بين الجماهير أثناء مباراة المنتخب الكرواتي أمام الدنمارك في دور الـ 16، حيث أثارت إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الجنسيات.

وتعد كوليندا غرابار كيتاروفيتش أول امرأة تتولى منصب الرئاسة في كرواتيا التي احتفلت باستقلالها في 1992.

كوليندا تولت منصبها في 19 فبراير 2015، لولاية تمتد لـ 5 أعوام، بعد أن شغلت منصب الأمين العام المساعد لشؤون الدبلوماسية العامة في حلف شمال الأطلسي من عام 2011 حتى عام 2014، وهي أول امرأة يتم تعيينها منصب الأمين العام المساعد في منظمة حلف شمال الأطلسي.

وفي السابق كانت وزيرة خارجية كرواتيا من 2005 إلى 2008 وسفيرة كرواتيا بالولايات المتحدة من 2008 إلى 2011، وهي أحد الأعضاء المحافظين بحزب الوحدة الديمقراطية الكرواتي، الذي دفع البلاد نحو الاستقلال منذ أكثر من 20 عاما.

كوليندا المولودة في 1968 بمدينة رييكا، متزوجة منذ 18 سنة وأم لابنين، وبحسب وسائل إعلام كرواتية فإنها تعيش حياة بساطة، وتتردد على الكثير من الأماكن العامة بما فيها المطاعم وحمامات السباحة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيسة كرواتيا رفيقة المنتخب في كأس العالم.. رقص وأحضان والشامبانيا .

المصدر : بوابة الشروق