عــااجل : 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا
عــااجل : 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال شهود عيان إن عدة عربات لقطار ركاب خرجت عن القضبان، اليوم الأحد، في تيكيرداج شمال غرب تركيا، ما تسبب في سقوط عدد من الضحايا.

وأعلنت وزارة الصحة التركية، مساء اليوم الأحد، عن مقتل 10 أشخاص، وإصابة 70 آخرين في حادث خروج قطار عن القضبان في شمال غرب البلاد، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل، منذ قليل.

كان القطار قادما من أوزونكوبرو بولاية إيدرين متوجها إلى إسطنبول عندما خرج عن مساره بالقرب من إحدى القرى شمال غربي تركيا، بحسب وكالة الأناضول للأنباء التركية الرسمية.

وتم إرسال سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. ولم تتضح بعد أسباب خروج القطار عن مساره.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 10 قتلى في خروج قطار ركاب عن مساره بشمال غرب تركيا .

المصدر : بوابة الشروق