الإقتصادي : نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون
الإقتصادي : نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نجا وزير الدفاع الأفغاني طارق شاه بهرامي، اليوم الأحد، من هجوم تظهر له مبنى حكومي كان يستضيف اجتماعًا برئاسته في ولاية "غزني" شرقي البلاد.

وقال والي غزني، عارف نوري، إن هجومًا بقذائف الهاون استهدف مكتبه أثناء انعقاد اجتماع أمني رفيع المستوى برئاسة الوزير بهرامي.

وقال نوري، أن الهجوم أدى إلى إصابة 8 أشخاص، بينما لم يصب الوزير بأي أذى، دون أن يكشف عن هوية المصابين أو مدى خطورة إصاباتهم.

ولفت "الوالى" إلى أن الهجوم أسفر كذلك عن تحطّم زجاج بعض نوافذ مكتبه.

وأوضح أن المسئولين ألغوا الاجتماع الأمني الرفيع بعد الهجوم.

وأفادت وكالة "الأناضول" بأن حركة "طالبان" تبنت الهجوم عبر مواقع موالية لها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجاة وزير الدفاع الأفغاني من هجوم بقذائف الهاون.

المصدر : المصريون