عــااجل : الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك
عــااجل : الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت الشرطة البريطانية، أمس الأحد، بوفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك في بريطانيا الأسبوع الماضي.

وتوفيت المرأة (44 عاما) بعدما تعرضت لغاز نوفيتشوك في أميسبوري بولتشير، حسبما أعلنت شرطة لندن في بيان الأحد. وسيتم تحديد موعد تشريح الجثة في الوقت المناسب.

ولا يزال رجل (45 عاما) يرقد في المستشفى بعدما تظهر لغاز الأعصاب. وكان قد تم نقل الزوجين إلى المستشفى السبت قبل الماضي مع وجود أعراض تسمم.

وفي بيان، قال مساعد المفوض نيل باسو، رئيس قسم مكافحة الإرهاب في المملكة المتحدة: "هذه أخبار مصدمة ومأساوية".

وقالت رئيسة الوزراء تيريزا ماي إنها "أصيبت بالفزع والصدمة" جراء الأخبار. 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "برس أسوسيشن" أن "الشرطة ومسؤولي الأمن يعملون على وجه السرعة لتحديد وقائع هذا الحادث الذي يجري التحقيق بشأنه الآن على أنه جريمة قتل".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة البريطانية: وفاة امرأة إثر تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك .

المصدر : بوابة الشروق