عــااجل : عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني
عــااجل : عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تسود حالة من الترقب اليوم الاثنين مع دخول جهود الإنقاذ لانتشال تسعة لاعبين تايلانديين محاصرين داخل كهف يومها الثاني.

وجرى أمس الأحد إنقاذ أربعة من أعضاء فريق شباب «وايلد بور» لكرة القدم وتم نقلهم إلى مستشفى محلي بعد قضاء 16 يومًا في كهف شمالي تايلاند.

وحوصرت المجموعة المؤلفة من 12 صبيا، الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاما ومدربهم البالغ من العمر 25 عاما، داخل الكهف منذ أن أعاقت الفيضانات طريقهم إلى المخرج في 23 يونيو.

ولم تصدر أي تصريحات رسمية حتى صباح اليوم الإثنين بشأن هوية الأطفال الذين تم إخراجهم من الكهف خلال اليوم الأول من العملية. وشملت عملية الإنقاذ استخدام معدات غوص للتنقل عبر ممرات ضيقة لا تزال مغمورة بمياه الفيضانات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عملية إنقاذ أطفال الكهف في تايلاند تدخل يومها الثاني .

المصدر : بوابة الشروق