عــااجل : «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام
عــااجل : «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف»، من إنقاذ حياة أكثر من 16 ألف طفل ممن يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد، في محافظة الحديدة غرب اليمن خلال النصف الأول من هذا العام.

وأكدت المنظمة، على حسابها على موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، أنه «رغم كل المعوقات، فإننا مستمرون بالعمل من أجل إنقاذ المزيد من الأطفال». وأضافت أنه في مختلف محافظات اليمن فإن هناك 400 ألف طفل يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد.

وشددت على أنه في جميع الأحوال وعلى كافة المستويات، فإن حماية جميع أطفال اليمن والحفاظ على صحتهم وتوفير التعليم والمياه النظيفة وخدمات الصرف الصحي الكافية لهم هي أولوية بالنسبة لنا.

وألقت المعارك التي يشهدها اليمن بثقلها على الأوضاع الإنسانية. وتقود السعودية منذ أكثر من 3 سنوات عمليات عسكرية ضد المسلحين الحوثيين في اليمن، لاستعادة شرعية البلاد، بعد سيطرتهم على صنعاء ومحافظات يمنية أخرى بقوة السلاح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «اليونيسف»: أنقذنا حياة أكثر من 16 ألف طفل باليمن في النصف الأول من العام .

المصدر : بوابة الشروق