عــااجل : «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين
عــااجل : «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن وزير دفاع نيوزيلندا رون مارك، اليوم الاثنين، عن اعتزام بلاده شراء 4 طائرات من طراز «بوينج»؛ لتحل محل نظيرتها لتأمين البحرين، وذلك من الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت شبكة «إيه بي سي نيوز» الأمريكية عن مارك قوله، إن صفقة الطائرات ستكلف حوالي 1.6 مليار دولار، وتشمل كذلك أنظمة التدريب والبني التحتية، مشيرا إلى أنه سيتم بدء العمليات التنفيذية للصفقة اعتبارا من عام 2023، وذلك حيث إن دفع تكاليف الصفقة والبني التحتية سيستغرق عددا من السنوات.

وأوضحت الشبكة، أن الطائرات ستحل محل 6 طائرات تأمين بحري متهالكة تملكها القوات الجوية الملكية النيوزيلندية. فيما أكد وزير الدفاع النيوزيلندي أن الحفاظ على قدرات التأمين البحري أمر ضروري لبلاده من أجل دعم الأمن القومي والمساهمة في جهود الأمن القومي عالميا.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة تشمل طائرات مصممة للقيام بعمليات حربية مضادة للغواصات طويلة المدى، بالإضافة إلى العمليات الاستطلاعية والمراقبة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «نيوزيلندا» تعتزم شراء 4 طائرات «بوينج» من الولايات المتحدة للتأمين .

المصدر : بوابة الشروق