أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة
أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحبط محاولات الانقلابيين في التسلل إلى مواقع الجيش المطلة على باقم

أحبط الجيش اليمني في محور علب، ثلاث محاولات تسلل للمليشيا الانقلابية على مواقع الجيش المطلة على مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، تكبدت خلالها المليشيا الانقلابية خسائر بشرية فادحة.
ونقل موقع "سبتمبر نت" الإخباري التابع لوزارة الدفاع اليمنية، اليوم عن قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد صالح قروش، قوله: "إن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع الجيش في التباب البيض والمجازة والهشيمة المطلة على مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة، خلال ثلاثة أيام متوالية، في محاولة منها لاستعادة مواقع حررتها قوات الجيش مؤخراً".
وأوضح أن اشتباكات عنيفة دارت بين الجيش الوطني في اللواء الخامس حرس حدود، والمليشيا الانقلابية أسفرت عن مصرع سبعة من عناصر المليشيا وعشرات الجرحى، فيما لاذت بقية عناصر المليشيا بالفرار.
وقال العميد قروش إلى أن مدفعية التحالف العربي استهدفت إحدى تجمعات المليشيا الانقلابية بالقرب من مركز مديرية باقم، كبدت المليشيا خسائر فادحة.
وأكد قائد اللواء الخامس بحرس الحدود أن الجيش اليمني يعمل على إضعاف وإنهاك المليشيا وتكبيدها أكبر قدر من الخسائر في صفوفها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في صعدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين