أخبـارعاجلة : جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا
أخبـارعاجلة : جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ منتهكاً الهدنة التي توسط فيها الروس لإجلاء المقاتلين

أكدت المعارضة السورية اليوم الاثنين، أن قوات نظام الأسد والمليشيات المتحالفة معه جيباً للمعارضة في درعا جنوبي البلاد، منتهكة الهدنة التي توسط فيها الروس لإجلاء المقاتلين قبل تسليم معقلهم في درعا.
وقال المتحدث باسم مقاتلي المعارضة، أبو شيماء: "إن الجيش وحلفاءه فرضوا حصارا اليوم الاثنين على جيب المعارضة في مدينة درعا بجنوب البلاد وإنهم في طريقهم للسيطرة على المدينة بالكامل.
وقال: "أن عدة آلاف محاصرون الآن بعد أن دخل الجيش قاعدة رئيسية غربي المدينة دون قتال قبل إجلاء رسمي لمسلحي المعارضة، وهو ما يخالف اتفاقاً توسطت فيه روسيا".
وكان ممثلو المعارضة وضباط روس توصلوا إلى اتفاق يوم الجمعة يقضي بتسليم درعا وبلدات أخرى في محافظة درعا الجنوبية على الحدود مع الأردن.
ومن المفترض أن الاتفاق يسمح للمقاتلين الذين يرفضون السلام بالمغادرة لمناطق تسيطر عليها المعارضة في شمال البلاد قبل تسليم الأسلحة وعودة قوات النظام .
وأشار أبو شيماء إلى أن هناك الكثير من المخاوف وإنهم لا يثقون في الروس ولا في "النظام".
وفي مناطق أخرى شملها الاتفاق، واصل مقاتلون من الجيش السوري الحر، تسليم المواقع الحدودية المتاخمة للأردن شرقي محافظة درعا التي ظلت تحت سيطرتهم منذ بدايات الصراع.
واستعادت قوات النظام وحلفاؤه بعد السيطرة على معبر نصيب الحدودي وهو ممر تجاري حيوي سيطر عليه مقاتلو المعارضة لثلاثة أعوام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جيش نظام الأسد وحلفاؤه يحاصرون جيباً للمعارضة السورية في درعا .

المصدر : الجزيرة اونلاين