أخبـارعاجلة : سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد
أخبـارعاجلة : سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مصادر عسكرية سورية اليوم الاثنين، فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي المعارضة في مدينة درعا البلد.
وقالت المصادر، لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ): "إن الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي المعارضة في مدينة درعا البلد فشل، مشيرة إلى أن الوفد الروسي الذي كان في مدينة درعا عاد قبل قليل، مضيفة أن نحو 100 حافلة كانت موجودة في الملعب البلدي على مدخل مدينة درعا، غادرت المدينة باتجاه العاصمة دمشق.
وأوضحت المصادر أن "وفداً روسيا وصل الْيَوْم إلى بلدة طفس شمال مدينة درعا للتوصل إلى اتفاق مع مسلحي البلدة، بينما تابعت وحدات من الجيش طريقها للسيطرة على الحدود السورية الأردنية، حيث وصلت إلى بلدة زيزون جنوب غرب مدينة درعا وسط انسحاب المسلحين باتجاه ريف درعا الغربي والقنيطرة الجنوبي الشرقي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سوريا .. فشل الاتفاق بين القوات الروسية ومسلحي درعا البلد .

المصدر : الجزيرة اونلاين