أخبار : انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند
أخبار : انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 9 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ دخلت بعثة الإنقاذ التي تعمل على إخراج أعضاء فريق كرة القدم التايلاندي الشباب، الذين ظلوا عالقين داخل كهف غمرته الفيضانات لمدة أسبوعين، يومها الثاني.

ويعتزم فريق من الغطاسين إخراج أربعة من الأطفال من ضمن الـ 12 شابا محتجز، مساء يوم الاثنين بالتوقيت المحلي، في حين يتعين على الأولاد الأقوياء ومدربهم الانتظار حتى وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وفي وقت سابق من اليوم، بدأ الغواصون في وضع صهاريج أكسجين جديدة على طول الطريق خارج الشبكة تحت الأرض كجزء من الاستعدادات لتكرار المهمة التي شهدت أربعة أولاد تم إنقاذهم أمس.

ويعتقد أن الغواصين عادوا الآن داخل الكهف ليعملوا في طريقهم نحو الأطفال المتبقين ومدربهم البالغ من العمر 25 عاما ، لكن لم يصدر أي تأكيد رسمي حتى الآن.

بحلول ظهر يوم الاثنين (6:00 بتوقيت المملكة المتحدة) كانت السلطات قد أعطت القليل من التفاصيل الأخرى حول آخر التطورات في مهمة الإنقاذ.

وشهدت المهمة "المتميزة" يوم الأحد التي استغرقت ثلاث ساعات ونصف الساعة ، والتي يقودها غواصون بريطانيون خبراء ، خروج أربعة أطفال يتم توجيههم بهدوء إلى بر الأمان بعد 15 يومًا من محاصرتهم في كهف تحت الأرض.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انظر ما يفعله الغواصون لإنقاذ اللاعبين من كهف تايلاند .

المصدر : عرب نت