عــااجل : مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء
عــااجل : مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الوحدة المحلية لمدينة أبو رديس، عن مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بمدينة أبو رديس.

وقال أحمد عبد العظيم، رئيس مدينة أبو رديس، إنه تم طرح مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بالمدينة في جلسة يوم الخميس الموافق 19 يوليو الجاري في تمام الساعة الثانية ظهرا، بمقر الوحدة المحلية للمدينة وذلك طبقا لأحكام القانون 89 لسنة 1998، وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

وقال رئيس المدينة، عبر تصريحات صحفية، أن المتزايد سيدفع 5 آلاف جنيه قيمة تأمين المنشأة وفي حالة الرسو يسدد التأمين النهائي 10% من القيمة الكلية للعقد الذي رست عليه المزايدة عن مدة التعاقد بالكامل.

وأوضح أنه للاشتراك في هذه المزايدة يجب التقدم بطلب رئيس مجلس المدينة لسحب كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ 300 جنيه، ذاكرا أن كراسة الشروط يتم سحبها من خزينة مجلس المدينة في مواعيد العمل الرسمية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مزايدة علنية لتشغيل ساحة انتظار النقل الثقيل بأبو رديس في جنوب سيناء .

المصدر : بوابة الشروق