عــااجل : وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي
عــااجل : وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير شؤون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي المستقيل، ديفيد ديفيز، إنه قدم استقالته لأنه شعر أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، تقدم الكثير بسهولة في أحدث مقترحاتها بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ولكنه أعلن دعمه لاستمرارها في منصبها.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن استقالة ديفيز ووزير الدولة بوزارة شؤون خروج بريطانيا، ستيفن بايكر، أوقعت حكومة ماي في أزمة جديدة.

وقد اظهرت«ماي»، اليوم، عن أن النائب دومنيك راب سوف يتولى منصب وزير شؤون خروج بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، خلفا لديفيد.

وقال ديفيد لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، إنه شعر بعدم القدرة على الترويج لسياسة لم يعد يؤمن بها. وقال: «بدا بالنسبة لي أننا نعطي الكثير بسهولة وهذه استراتيجية خطيرة في الوقت الحالي».

وبسؤاله حول ما إذا كانت استقالته سوف تمثل تحديا محتملا لقيادة ماي للحزب، قال ديفيد إنه سوف يكون من الخطأ أن يحدث ذلك، مشيرا إلى أن استقالته قد تعزز من موقفها. وقال: «يجب أن يكون لديها وزير معني بشؤون خروج بريطانيا من الاتحاد يقوم بتنفيذ استراتيجيتها»، موضحا: «هذا ليس إضعاف لها، ولكن في الحقيقة يعزز من فعالية الاستراتيجية».

وشغل راب، 44 عاما، منصب وزير الدولة لشؤون الإسكان منذ يناير الماضي. وشغل في السابق منصبين بوزارة العدل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير بريطاني سابق: «ماي» تقدم الكثير بسهولة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي .

المصدر : بوابة الشروق