عــااجل : عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية
عــااجل : عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ حذرت نحو 30 منظمة يهودية في ألمانيا من المعاداة الإسلامية للسامية، ودعت الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات إلى اتخاذ موقف واضح في مواجهة هذه الظاهرة.

ورأت هذه المنظمات أن دعم مشاريع تعزيز الديمقراطية يجب أن يكون مرهونا برفض صريح لمعاداة اليهود ولمطالب مقاطعة منتجات إسرائيلية.

ووجهت المنظمات دعوتها إلى مؤسسات قريبة من الأحزاب وعلماء بالإضافة إلى مفوض الحكومة الألمانية لمكافحة معاداة السامية، فيلكس كلاين.

من جانبها، قالت رئيس المنتدى اليهودي للديمقراطية ومكافحة معاداة السامية، لالا زوسكيند، وهي واحدة من أصحاب المبادرة في الإعلان: "أنتظر من الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات أن تأخذ معاداة السامية بين المسلمين مأخذ الجد".

وحذرت "زوسكيند"، من أن استغلال أعداء المسلمين، للمعاداة الإسلامية للسامية، لا ينبغي أن يكون سببا في عدم مكافحة معاداة اليهود بشكل فعال.

كانت العاصمة الألمانية برلين شهدت في مطلع الأسبوع الجاري حادثة جديدة تتعلق بمعاداة السامية، إذ ضربت مجموعة من السوريين في وسط برلين سوريا وأصابوه في رأسه، وقالت الشرطة إن المجني عليه كان يرتدي سلسلة عنق تحمل نجمة داود.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عشرات المنظمات اليهودية في ألمانيا تحذر من المعاداة الإسلامية للسامية .

المصدر : بوابة الشروق