الإقتصادي : استقالة وزير الخارجية البريطاني
الإقتصادي : استقالة وزير الخارجية البريطاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : استقالة وزير الخارجية البريطاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقالة وزير الخارجية البريطاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : استقالة وزير الخارجية البريطاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : استقالة وزير الخارجية البريطاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقالة وزير الخارجية البريطاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مكتب رئيسة وزراء بريطانيا استقالة وزير خارجية البلاد بوريس جونسون.

واستقالة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون اليوم الاثنين، تأتى بعد أيام من توصل رئيسة الوزراء تيريزا ماي إلى موافقة وزراء كبار بشق الأنفس على إستراتيجية للخروج من الاتحاد الأوروبي.

واستقال أمس وزير شئون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي ديفيد ديفيز. بحسب ما ذكرته "رويترز".

وجاء في بيان صادر عن مكتب ماي "قبلت رئيسة الوزراء بعد ظهر اليوم استقالة بوريس جونسون من منصب وزير الخارجية. سيعلن قريبًا عن اسم من سيخلفه. وتشكر رئيسة الوزراء بوريس على عمله".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : استقالة وزير الخارجية البريطاني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقالة وزير الخارجية البريطاني.

المصدر : المصريون