أخبـارعاجلة : العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد
أخبـارعاجلة : العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ الناجمة عن بدء تركيا بملء سد (اليسو) الواقع على نهر دجلة

عقد مجلس النواب العراقي اليوم الأحد، جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية المتفاقمة في العراق، والناجمة عن بدء تركيا بملء سد اليسو الواقع على نهر دجلة جنوب شرقي البلاد.
وجرى خلال الجلسة التشاورية التي حضرها وزيرا الزراعة، فلاح الزيدان والموارد المائية حسن الجنابي وممثل عن وزارة الخارجية التباحث حول سبل مواجهة الأزمة التي باتت تهدد مساحات واسعة من الأراضي الزراعي في العراق بالجفاف.
وأكد المشاركون في الجلسة ضرورة مواصلة الحوار مع دول الجوار المتشاطئة في نهري دجلة والفرات لضمان حصول العراق على حصته المائية.
بدوره، التقى رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري في بغداد اليوم سفير تركيا لدى العراق "فاتح يلدز"، وبحثا أهمية التحرك السريع لحل أزمة شح المياه في العراق، من خلال تنسيق جهود البلدين الجارين، بما يضمن مصالحهما.
وكانت تركيا بدأت أمس الأول بملء سد (اليسو) الواقع على نهر دجلة، مما أثار موجة من القلق في الأوساط العراقية من التأثيرات السلبية المحتملة لهذا الإجراء على الزراعة والبيئة في العراق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العراق .. مجلس النواب يعقد جلسة تشاورية لمناقشة الأزمة المائية في البلاد .

المصدر : الجزيرة اونلاين