أخبـارعاجلة : بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)
أخبـارعاجلة : بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسونأنه استقال من حكومة رئيسة الوزراء تريزا ماي اليوم الاثنين لأنه لايستطيع أن يقبل خطتها الجديدة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي، معربا عن مخاوفه من أن حلم خروج بلاده من الكتلة "يحتضر". وغرد جونسون على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا إنه "يشعر بالفخر لأنه عمل كوزير للخارجية"، وإنه تنحى من منصبه "وهو يشعر بالحزن"، كما نشر نسخة من خطاب استقالته.
وكتب جونسون في خطاب الاستقالة قائلا إن "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لابد وأن يتعلق بالفرص والأمل". وقال أنه "لابد أن تكون هناك فرصة لإنجاز الأمور بشكل مختلف، وأن نكون أكثر سرعة وديناميكية، وأن نعظم الامتيازات الخاصة لبريطانيا في ظل اقتصاد عالمي منفتح ويتطلع للخارج".وذكر جونسون أن "حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يموت، ويختنق بسبب شكوك في الذات ليس لها داع"، مضيفا أنه في ظل خطة ماي، فإن بريطانيا "تتجه إلى وضعية مستعمرة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوريس جونسون: حلم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (يحتضر) .

المصدر : الجزيرة اونلاين