الإقتصادي : تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»
الإقتصادي : تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت إدارة المحاكم التابعة لوزارة العدل الإسرائيلية، تأجيل محاكمة سارة نتانياهو زوجة رئيس الوزراء، بتهمة "الاحتيال وخيانة الأمانة"، لمدة ثلاثة أشهر.

وذكر بيان للإدارة أن "محاكمة سارة نتنياهو، والتي كان من المقرر أن تبدأ في محكمة الصلح في القدس في منطقة المسكوبية بتاريخ 19 يوليو، تأجلت حتى السابع من أكتوبر في المحكمة ذاتها".

وبحسب البيان، فقد وافق رئيس محكمة الصلح القاضي أفيتال حن، على التأجيل "بناء على طلب مكتب المدعي العام وممثل المتهمة"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ووجهت النيابة الإسرائيلية إلى ساره نتانياهو (59 عامًا)، في يونيو الماضي، تهمة "الاحتيال وخيانة الأمانة"، وذلك بعد تحقيق طويل أجرته الشرطة في مزاعم بتزوير نفقات أسرة نتنياهو.

وجاءت لائحة الاتهام بحق زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بسبب حصولها على منافع شخصية وذلك "بالاحتيال وإساءة الائتمان في قضية طلب المئات من وجبات الطعام الثمينة لمآدب خاصة أنفقت عليها من ميزانية الحكومة، وبلغت نحو 359 ألف شاقل (97 ألف دولار)، في مقري إقامة الزوجين الرسمي والخاص بين عامي 2010 و2013. وأنكرت سارة التهم المنسوبة إليها.

وتحقق الشرطة مع نتانياهو في 6 ملفات على الأقل، مفتوحة حاليًا ضده، وأوصت في فبراير الماضي بتوجيه التهمة إليه في ملفين منها، في وقت يؤكد فيه نتانياهو براءته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تأجيل محاكمة زوجة «نتنياهو» بتهم «الاحتيال وخيانة الأمانة».

المصدر : المصريون