أخبـارعاجلة : ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم
أخبـارعاجلة : ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هاجم الرئيس الأمريكي ترامب بعنف مجددا الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي اليوم الاثنين بسبب عدم إسهامها بما يكفي لتمويل الحلف في الوقت الذي تبقي فيه تلك الدول على فائضها التجاري مع الولايات المتحدة.
وعشية مغادرته لحضور قمة للحلف في بروكسل على مدى يومي الأربعاء والخميس المقبلين، ربط ترامب بين تمويل الحلف والممارسات التجارية للدول الأخرى الأعضاء.
وقال ترامب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "الولايات المتحدة تنفق على حلف شمال الأطلسي بزيادة كبيرة مقارنة بما تنفقه أي دولة (عضو) أخرى. هذا ليس عدلا وغير مقبول. ورغم أن تلك الدول تزيد إسهاماتها منذ أن أتيت لمنصبي فإن عليها فعل المزيد".
وفي تغريدة أخرى شكا ترامب من الفائض التجاري الأوروبي مع الولايات المتحدة.
وخلال أول قمة يحضرها للحلف العام الماضي، ندد ترامب بانخفاض الإنفاق الدفاعي للدول الأوروبية ودعا الحلف لأن يتصدر جبهة القتال ضد المتشددين. بل إنه فاجأ كثيرا من زعماء الحلف بحثهم على التركيز على الهجرة غير الشرعية.
لكن يبدو أنه منشغل هذا العام بمسألة التجارة.
وقال ترامب الأسبوع الماضي في لقاء شعبي "سأقول لحلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم. فالولايات المتحدة لن تتكفل بكل شيء. إنهم يفتكون بنا في التجارة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب لدول حلف الأطلسي: عليكم أن تبدأوا دفع فواتيركم .

المصدر : الجزيرة اونلاين