عــااجل : موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية
عــااجل : موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ من المقرر أن يضرب أكثر من 30 ألفا من العاملين بمجال التمريض والصحة في نيوزيلندا لأول مرة منذ 30 عاما يوم الخميس المقبل لينضموا إلى سلسلة من الإضرابات "غير المسبوقة" في عدد من المجالات الأخرى.

وجاء في بيان صادر عن منظمة العاملين بالتمريض في نيوزيلندا: "إن القضايا التي يواجهها أفرادنا وأبلغوا عنها قد نشأت خلال عقد من النقص الشديد في تمويل مستشفياتنا العامة التي فشلت في مواكبة الاحتياجات المتزايدة للمجتمع، والشيخوخة السكانية ولدى القوى العاملة، وزيادة التكاليف".

ولا يمثل العاملون بالتمريض المجال الوحيد الذي يسبب صداعا لحكومة حزب العمال النيوزيلندي الذي وصل إلى السلطة في أكتوبر الماضي بعد حكم "الحزب الوطني" المحافظ الذي دام تسع سنوات.

ومن المقرر أن يضرب معلمو المدارس الابتدائية في أغسطس، وهو أول إجراء لهم منذ 24 عاما، وفي الآونة الأخيرة أضرب بالفعل بعض العاملين في الحكومة والسينما والعاملين في مجال الوجبات السريعة وسائقي الحافلات.

وقال الحزب الوطني النيوزيلندي إن الإضرابات جاءت نتيجة لرفع حزب العمال سقف التوقعات عندما كان في المعارضة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، موجة إضرابات «غير مسبوقة» تلاحق الحكومة النيوزيلندية .

المصدر : بوابة الشروق