عــااجل : «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار
عــااجل : «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الصيني، شي جين بينج، إن الدول العربية شركاء طبيعيون للصين، متعهدا بتقديم بلاده 20 مليار دولار للدول العربية في صورة قروض لمساعدتها في عمليات إعادة الإعمار الاقتصادي، مع استيراد سلع بقيمة تتجاوز 8 تريليونات دولار من الدول العربية خلال السنوات الخمس المقبلة.

جاء ذلك في كلمة الرئيس الصيني أمام منتدى التعاون بين الصين والدول العربية بحضور أمير الكويت، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ووزير الخارجية سامح شكري، وعدد من وزراء الخارجية العرب.

وقال «بينج»، أن مبادرة «الحزام والطريق» حصلت على دعم كبير من العالم العربي، وأن الصين مستعدة للعمل مع الدول العربية بشأن هذه المبادرة.

وتابع «بينج» أن بلاده ستقدم قروضا للدول العربية بقيمة 20 مليار دولار، وستساعدها في مجالات: البنية التحتية للنقل، وتسريع التعاون في مجالات البترول والغاز، والمالية، والتكنولوجيا الفائقة، والاقتصاد الرقمي، والذكاء الاصطناعي.

وأشار بينج إلى أن الصين تخطط لاستيراد سلع قيمتها أكثر من 8 تريليونات دولار من الدول العربية خلال 5 سنوات، وهو ما سيجلب فرصا هائله للدول العربية.

وأكد الرئيس الصيني أن بلاده ستمضي قدما في محادثات اتفاقية التجارة الحرة مع الدول العربية، وستدعو المئات من النخب العربية إلى الصين خلال السنوات الـ3 القادمة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الصين»: تقديم 20 مليار دولار قروضا لـ«العرب».. واستيراد سلع بـ8 تريليونات دولار .

المصدر : بوابة الشروق