أخبـارعاجلة : السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال
أخبـارعاجلة : السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طلب السفير الأمريكي لدى ألمانيا من برلين منع إيران من سحب مبلغ نقدي ضخم من حسابات مصرفية في ألمانيا لمواجهة تداعيات عقوبات مالية أمريكية جديدة عقب انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي المبرم في 2015.
وأبلغ السفير ريتشارد جرينيل، وهو من منتقدي الاتفاق، صحيفة بيلد أن الحكومة الأمريكية قلقة للغاية من خطط طهران تحويل مئات الملايين من اليورو لإيران نقداً.
وقال للصحيفة اليومية السفير الأمريكي: "نطلب من الحكومة الألمانية على أعلى مستوى التدخل ووقف الخطة".
وقالت متحدثة باسم وزارة المالية الألمانية أمس الاثنين: "إن السلطات تدرس الطلب الإيراني". ولم يصدر أي تعليق من الوزارة على تصريحات جرينيل حتى الآن.
كانت صحيفة بيلد أول من نشر يوم الاثنين أن الحكومة الألمانية تدرس طلباً من إيران لسحب 300 مليون يورو (350 مليون دولار) من حسابات بنكية في ألمانيا وتحويلها إلى إيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السفير الأمريكي في ألمانيا يطالب بمنع إيران من سحب أموال .

المصدر : الجزيرة اونلاين