عاجل : قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم
عاجل : قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ نقل محامو نادي الأسير الفلسطيني شهادات لثلاثة أسرى في معتقلي "عوفر" و"عتصيون" حول تعرضهم للضرب على أيدي قوات الاحتلال أثناء اعتقالهم، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وتحدث بيان لنادي الأسير اليوم الأحد، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير الفتى محمد فراس عناتي (16 عاماً) بتاريخ 14 نيسان الماضي، بالقرب من مستوطنة "بسجوت" المقامة على أراضي محافظتي رام الله والبيرة، وقد جرى نقله لاحقاً إلى مستوطنة "بنيامين" حيث قام جنود الاحتلال بالاعتداء عليه بالضرب على أنحاء جسده كافة، ثم حققوا معه طيلة ساعة ونصف قبل أن يتم نقله إلى معتقل "عوفر".

ونقل النادي عن الأسير لورنس بدر (18 عاماً) من بلدة بيت دقو، أنه بتاريخ 23 نيسان الماضي، قامت قوة من جيش الاحتلال باقتحام منزل عائلته، وخلال عملية اعتقاله تظهر للضرب بأعقاب البنادق والأيدي والأرجل، كما وجه الجنود له الشتائم، وجرى نقله لاحقاً إلى التحقيق لدى شرطة الاحتلال في "عطروت" ونُقل أخيرا إلى معتقل "عوفر".

وتحدث الأسير خالد محمود الزير (23 عاماً) من بيت لحم، بأن قوات الاحتلال اعتقلته من أمام حاجز "الكونتينر"، بتاريخ 27 أيار الماضي، وخلال عملية اعتقاله اعتدى عليه جنود الاحتلال بالضرب، وأبقوه طيلة ست ساعات على الحاجز، ثم جرى نقله إلى معتقل "عوفر". وحسب الأسير فقد وجهت له تهمة التحريض على "تطبيق فيس بوك".

ــ

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسرى أثناء اعتقالهم.

المصدر : الوطن