عاجل : قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى
عاجل : قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتقد وزير الدولة للشؤون الخارجية في الامارات أنور قرقاش الأحد، السياسة القطرية عبر تغريدة يقول فيها ان عدد المدافعين عن قناة الجزيرة التلفزيونية اكثر من عدد المدافعين عن دولة قطر.

وكتب قرقاش في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لأن مشروعك المرتبك الملتبس يشترى ويباع تجد أن المدافعين عن القناة اكثر عددا عن المدافعين عن الدولة".

وكان قرقاش كتب في تغريدة قبل يومين ان "الملخص الإعلامي لمرور سنة على أزمة دولة قطر أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر السعودي هزم الجزيرة".

في 05 يونيو 2017، قطعت السعودية والامارات والبحرين ومصر واليمن والمالديف علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر متهمة اياها بدعم "الارهاب" لا سيما عبر تمويل جماعات إسلامية متطرفة والتقرب من إيران، خصم السعودية الرئيسي في المنطقة.

وسلمت الدول المقاطعة دولة قطر قائمة من 13 طلبا من ضمنها إغلاق قناة "الجزيرة". ولم تطبق الدوحة ايا من هذه المطالب.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قرقاش ينتقد سياسة دولة قطر مرة أخرى.

المصدر : الوطن