عــااجل : «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»
عــااجل : «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أمس الاثنين، أن الرئيس الأمريكي ترامب سبّ بعض مساعديه خلال مكالمة هاتفية مع نظيره الروسي بوتين، حيث وصفهم بـ«الأغبياء».

ونقلت الصحيفة، عن مصدر وصفته بالمطلع، القول، إن «بوتين» أعرب عن استيائه من محاولة بعض مسؤولي البيت الأبيض منع المحادثة بين الزعيمين، مضيفًا أن «ترامب» قال لـ«بوتين»: «هؤلاء الأشخاص أغبياء، لا تعر لهم اهتماما».

وأوضحت الصحيفة، أن هذا التعليق جاء خلال المكالمة، التي هنأ فيها «ترامب» نظيره الروسي بالفوز في انتخابات الرئاسة في مارس الماضي، وذلك على الرغم من تحذيرات مستشاري الأمن القومي، وذلك بعدم إجرء هذا الاتصال بعد أن أدان مراقبين دوليين تلك الانتخابات، مشيرين إلى وجود العديد من الأدلة على أنها جرى تزويرها وأن السلطات الروسية ارتكبت أعمال ترويع.

في غضون ذلك، كشفت صحيفة «جارديان» البريطانية، أن كبير المستشارين السابق لـ«بوتين» لديه استثمارات سرية في شركة طاقة أمريكية طالما مدح فيها الرئيس الأمريكي لأنها توفر وظائف عمل للعمال الأمريكيين.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها اليوم الثلاثاء إلى، أن «أليكسندر فولوشين» لديه حصة غير مكشوف عنها في شركة «إيثان» الأمريكية، التي أجرت مجموعة من الصفقات مع الصين، وأشاد بها «ترامب» بشدة.

ولفتت الصحيفة إلى، أن «فولوشين» شغل منصب كبير موظفي «الكرملين» في عهد رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" الراحل بوريس يلتسين قبل العمل مع «بوتين» بين عامي 2000 و2003.

وأشارت الصحيفة إلى، أنه لم يتضح بعد إذا ما كان البيت الأبيض يعلم بشأن تلك الصلة أم لا.

يشار إلى، أنه من المقرر أن يجتمع الرئيسان «بوتين» و«ترامب» في العاصمة الفنلندية هلسنكي في 16 يوليو الجاري في أول قمة رسمية لهما، ويبحثا سبل تطوير العلاقات بين موسكو وواشنطن، ومن المتوقع أن يعقدا لقاءً ثنائيًا مغلقًا، يعقبه جلسة نقاش بين وفدي البلدين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ترامب» يصف مساعديه بـ«الأغبياء» خلال اتصال هاتفي مع «بوتين» .

المصدر : بوابة الشروق