أخبـارعاجلة : انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان
أخبـارعاجلة : انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف العثيمين اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، الذي ترعاه السعودية ومنظمة التعاون الإسلامي، "يأتي في وقت مفصلي ومرحلة دقيقة تمر بها أفغانستان".
وقال العثيمين، خلال كلمته بجلسة المؤتمر الافتتاحية اليوم: "إن المؤتمر يستشعر مدى خطورة ما يجرى من اقتتال وفرقة في أفغانستان، ما أدى إلى حرمان الشعب الأفغاني من حقه في الاستقرار والتنمية".
من جانبه، أكد عضو هيئة كبار العلماء السعودية، الشيخ صالح بن عبد الله بن حميد على أهمية استضافة المملكة للمؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، مشيراً إلى أن مجتمع يسوده النزاع مصيره إلى زوال.
وقال الشيخ بن حميد: إن "الشريعة المطهرة سدت كل طريق يدعو إلى النزاع والفرقة"، مشيرًا إلى أن مسؤولية علماء المسلمين تتمثل في مد الجسور بين الحكام والشعوب، وتبني لغة الحوار والتصالح وبث روح التسامح.
وشدد عضو هيئة كبار العلماء على أن الاختلاف في الأفهام لا يجب أن يكون سببًا للتقاطع والشقاق بين أبناء البلد الواحد.
تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر الدولي للمصالحة بين الفرقاء الأفغان تستضيفه مدينتي جدة ومكة المكرمة، وتستمر فعالياته حتى غدٍ الأربعاء، بمشاركة 105 من أبرز علماء المسلمين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انعقاد المؤتمر الدولي للعلماء المسلمين حول السلم والاستقرار في أفغانستان .

المصدر : الجزيرة اونلاين