أخبـارعاجلة : البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه
أخبـارعاجلة : البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استعاد البريطاني تشارلي رولي وعيه في المستشفى الذي نقل إليه في وضع حرج قبل ستة ايام إثر اصابته بمادة نوفيتشوك السامة، وفق ما أفاد مستشفى سالزبري في جنوب غرب انكلترا حيث يتلقى العلاج.
وقال المستشفى في بيان "لاحظنا تحسنا طفيفا ولكن ملحوظا في وضع تشارلي رولي. انه في وضع حرج ولكن مستقر وقد استعاد وعيه".
وقال المستشفى "رغم أنه نبأ سار، إلا أن تشارلي لا يزال مريضا جدا ويحتاج إلى عناية متخصصة على مدى 24 ساعة هنا في مستشفى سالزبري". كذلك، اصيبت زوجة شارلي داون ستورجيس (44 عاما) بمادة نوفيتشوك وقضت مساء أمس الأول.
والفرضية الرئيسية للشرطة هي أن هذه المادة مرتبطة بالهجوم الذي تظهر له بداية مارس الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا في سالزبري.
ولا تزال الشرطة تحاول تحديد المكان والزمان اللذين تظهر فيهما الزوجان ل"جرعة قوية" من نوفيتشوك بعد احتكاكهما بغرض ملوث.
واجرت تحقيقا في اماكن عدة ارتادها الثنائي في سالزبري وفي مدينة امسبري المجاورة حيث كان لتشارلي رولي شقة. وتوفيت ستورجيس بعد بقائها ثمانية ايام في المستشفى واستدعت وفاتها فتح تحقيق في وقوع جريمة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البريطاني المصاب بمادة نوفيتشوك يستعيد وعيه .

المصدر : الجزيرة اونلاين