عــااجل : مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين
عــااجل : مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقدّم حزب "روسيا العادلة"، اليوم الثلاثاء، بمشروع قانون لمجلس "الدوما" يدعو إلى تيسير إجراءات منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين الراغبين في الحصول عليها.

وقال سيرجي ميرونوف، رئيس الحزب: "نحن نقترح إلغاء العديد من المتطلبات العامة التي يستلزم الوفاء بها على الراغبين في الحصول على الجنسية الروسية". حسبما ذكرت وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء.

ومن بين المتطلبات اللازمة للحصول على الجنسية الروسية، قضاء خمس سنوات على الأقل في روسيا وتأمين مصدر دخل قانوني.

وقال ميرونوف: "نتحدث عن آلاف الأشخاص يتحدثون لغتنا ويرعون نفس العادات ولهذا السبب فهم يواجهون اضطهادا في بلدهم.. هؤلاء ينبغي أن يروا أقل درجة ممكنة من تعقيدات الروتين وأقصى درجة من الاحتواء من الجانب الروسي.. إن الذين يعقدون آمالهم على بلدنا ينبغي أن يحصلوا على فرصة للعيش والعمل بشكل عادي في روسيا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مشروع قانون أمام مجلس «الدوما» لتيسير منح الجنسية للاجئين الأوكرانيين .

المصدر : بوابة الشروق