أخبـارعاجلة : ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو
أخبـارعاجلة : ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي ترامب أمس الثلاثاء إنه ليس بوسعه القول ما إذا كان رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين صديقا أو عدوا، وإن لقاء مع بوتين قد يكون الجانب الأسهل من زيارة له إلى أوروبا تشمل اجتماعا لحلف شمال الأطلسي وزيارة إلى بريطانيا.
وفي حديثه للصحفيين في البيت الأبيض قبيل مغادرته إلى أوروبا في زيارة تستغرق أسبوعا، كرر ترامب انتقاده لأعضاء حلف شمال الأطلسي لعدم إنفاقهم ما يكفي على الدفاع عن أنفسهم وأشار إلى التوتر السياسي في بريطانيا بشأن خطط الحكومة بخصوص الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.
وقال ترامب "لدي (اجتماع في) حلف شمال الأطلسي و(زيارة إلى) بريطانيا التي تشهد قلاقل نوعا ما و(لقاء مع) بوتين. وبصراحة ربما يكون بوتين أسهلها جميعا. من كان يظن ذلك؟" وفيما يتعلق بقمته مع بوتين التي ستنعقد في العاصمة الفنلندية هلسنكي يوم الاثنين المقبل، قال ترامب "سنرى كيف ستمضي الأمور".وسئل ترامب عما إذا كان بوتين عدوا أو صديقا قال "لا أستطيع حقا القول الآن. إنه منافس على حد علمي".
وكان ترامب عبر مرارا عن رغبته في إقامة علاقات جيدة مع عدو بلاده إبان الحرب الباردة، على الرغم من التوتر بين روسيا والغرب بشأن أوكرانيا وسوريا ومزاعم تدخل موسكو في الانتخابات في أنحاء العالم.
وتخضع حملة ترامب لانتخابات 2016 للتحقيق في تواطؤ محتمل مع روسيا. وينفي ترامب ذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: ليس بوسعي وصف بوتين بالصديق أو العدو .

المصدر : الجزيرة اونلاين