عــااجل : الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»
عــااجل : الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الفلبيني، رودريجو دوتيرتي، إنه يعتذر عن وصف الرب بأنه «أحمق»، في تعليقات أثارت حالة من الغضب الشعبي في الدولة التي تهيمن عليها أغلبية كاثوليكية.

ولكن الرئيس الفلبيني، 73 عاما، أكد أنه يعتذر فقط لربه الذي يغفر جميع الخطايا ولا أحد غيره.

وقال «دوتيرتي»، في اجتماع مع قادة دينيين مساء أمس الثلاثاء: «إذا كان هذا هو الرب ذاته، فإنني أعتذر. آسف للرب». وقال: «أعتذر فقط للرب، ولا أحد غيره. إذا كنت قد أخطأت بحق الرب، فإنه سوف يسعد عندما يستمع إلى اعتذاري. لماذا؟ لأن ربي يغفر جميع الخطايا. لماذا؟ لأنه لا يتذكر إساءات الماضي. لماذا؟ لأن الرب خلقني لأكون طيبا وليس شريرا».

وفي فيديو للاجتماع نشر، اليوم الأربعاء، قال «دوتيرتي» أيضا إنه ينبغي ألا يستغل المعارضون الدين أو اسم الرب لمهاجمة إدارته.

وقال: «أبدا لا تستخدموا اسم الرب كواجهة لمهاجمة الحكومة، لأن هذا لا يليق. هناك فرقا بين الكنيسة وبين الدولة».

كان «دوتيرتي» قد وصف الرب بأنه «أحمق» في 22 يونيو، متسائلا عن المنطق وراء قصة خلق آدم وحواء في الكتاب المقدس. ثم قال بعد ذلك إنه سوف يستقيل إذا تمكن أحد من إثبات وجود الرب.

وانتقد «دوتيرتي» قبل ذلك الكنيسة الكاثوليكية في الفلبين، التي يمثل الكاثوليك أكثر من 80% من سكانها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس الفلبيني يعتذر عن وصف الرب بـ«الأحمق» .

المصدر : بوابة الشروق