عــااجل : «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة
عــااجل : «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفضت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الانتقاد الشديد الموجه من الرئيس الأمريكي ترامب للتعاون الاقتصادي بين ألمانيا وروسيا في قطاع الطاقة.

وأكدت «ميركل»، اليوم الأربعاء في مستهل قمة حلف شمال الأطلسي «ناتو» المنعقدة في بروكسل، أنه من الجيد أنه يمكن لألمانيا انتهاج سياسة مستقلة.

وكان «ترامب» قد قال إنه يتم السيطرة على ألمانيا من جانب روسيا.

وأضافت المستشارة الألمانية بالنظر إلى تاريخ ألمانيا الشرقية: «أود أن أضيف في ضوء هذه المناسبة أنني عايشت -بنفسي أيضا- أن جزءا من ألمانيا تمت السيطرة عليه من جانب الاتحاد السوفيتي».

وأكدت: «سعيدة بأننا متحدين بحرية اليوم بصفتنا جمهورية ألمانيا الاتحادية، وأننا لهذا السبب بوسعنا قول إنه يمكننا انتهاج سياسة مستقلة ويمكننا اتخاذ قرارات مستقلة. ذلك جيد للغاية، لاسيما بالنسبة للمواطنين في الولايات الاتحادية الجديدة».

يشار إلى أن الولايات الاتحادية الجديدة هي الولايات التي كانت واقعة في ألمانيا الشرقية.

يذكر أن «ترامب» وجه لألمانيا اتهامات لاذعة صباح اليوم خلال لقائه مع الأمين العام لحلف الأطلسي ينس ستولتنبرج.

وربط «ترامب» مطلبه بزيادة نفقات الدفاع من أقوى دولة اقتصاديا على مستوى أوروبا، وهي ألمانيا، بتوجيه انتقاد لبناء خط أنابيب الغاز «نورد ستريم 2»، وقال: «يتم السيطرة تماما على ألمانيا من جانب روسيا».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ميركل» ترفض انتقاد «ترامب» للتعاون الألماني مع روسيا في قطاع الطاقة .

المصدر : بوابة الشروق