عــااجل : الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني
عــااجل : الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه الادعاء في ألمانيا، اليوم الأربعاء، إلى دبلوماسي إيراني اتهامات العمالة الأجنبية والتآمر لتنفيذ جريمة قتل، وذلك على خلفية التخطيط لهجوم على جماعة إيرانية معارضة بفرنسا.

وذكرت شبكة «إيه بي سي» الأمريكية أن الدبلوماسي الإيراني أسد الله أسدي، متهم بالتواصل مع زوجين من بلجيكا لهما أصول إيرانية لتنفيذ هجوم على اجتماع بباريس لجماعة إيرانية معارضة في المنفى.

وأوضح الادعاء -حسبما أفادت الشبكة- أن «أسدي» ربما أعطى الزوجين جهاز تفجير يحتوي على 500 جرام من مادة بيروكسيد الأسيتون المتفجرة.

وكانت الحكومة الألمانية قد قبضت القبض على الدبلوماسي الإيراني بالنمسا في وقت سابق هذا الشهر قرب مدينة أشافنبورغ الألمانية، وفق مذكرة اعتقال أوروبية، إثر اعتقال المشتبهين الآخرين في بلجيكا وبحوزتهما متفجرات بالسيارة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الادعاء الألماني يوجه اتهامات العمالة والتآمر لدبلوماسي إيراني .

المصدر : بوابة الشروق