عــااجل : عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»
عــااجل : عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقب انتقاداته الحادة لألمانيا، يلتقي اليوم الرئيس الأمريكي ترامب مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، على هامش قمة حلف شمال الأطلسي «الناتو» في بروكسل؛ لإجراء محادثات ثنائية.

وقالت المتحدثة باسم ترامب، سارا ساندرز، في بروكسل، اليوم الأربعاء، إنه من المقرر عقد هذا اللقاء في الساعة 3:15 عصرا في بروكسل، يعقبه لقاء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في الساعة 4.

وكان «ترامب» وجه اتهامات حادة لألمانيا صباح اليوم خلال لقائه الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرج.

وربط ترامب مطلبه بزيادة نفقات الدفاع لألمانيا، الشريكة في حلف الناتو، بانتقاده لمشروع إنشاء خط أنابيب غاز «نورد ستريم 2» لنقل الغاز الروسي إلى غرب أوروبا عبر بحر البلطيق.

وقال «ترامب»: «ألمانيا تخصع لسيطرة روسيا الكاملة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عقب هجومه الحاد على ألمانيا.. «ترامب» يلتقي «ميركل» على هامش قمة «الناتو» .

المصدر : بوابة الشروق