عــااجل : برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت
عــااجل : برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر إلقاء القبض على فتاة مراهقة بسبب نشرها مقاطع فيديو لها وهي ترقص على الانترنت، لانتقادات حادة من قبل البرلمان الإيراني، اليوم الأربعاء، بعد أن أثارت القضية غضبا واسع النطاق في مختلف أنحاء البلاد.

ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية «اسنا» عن المشرعة برفانه صلاح شوري، قولها: «ليس لدى الناس مياه شرب في بعض المناطق من البلاد. هناك العديد من فضائح الفساد. وبدلا من التعامل مع تلك القضايا، فإنكم تهتمون برقص فتاة مراهقة».

وأضافت أنه في تلك المرحلة الحرجة، حيث تواجه البلاد عقوبات من الولايات المتحدة وتخاطر بتجدد العزلة الدولية، تحتاج البلاد إلى «استرخاء، لا مزيد من التوتر».

وبدأ الجدل عندما تم إلقاء القبض على مائدة حجابري، 17 عاما، بعد أن نشرت مئات من مقاطع الفيديو على تطبيق «إنستجرام»، التي كانت ترقص فيها على أغاني بوب فارسية. وتم إلقاء القبض عليها وتم إجبارها على البكاء وإظهار الندم في بث على شاشة التلفزيون الحكومي الإيراني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلمان إيران ينتقد القبض على فتاة لنشرها مقاطع فيديو راقصة على الانترنت .

المصدر : بوابة الشروق