عــااجل : «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم
عــااجل : «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الأطفال الـ12 بصحة جيدة، وفترة تعافيهم تمر بسلام، هكذا بدا حالهم من خلال فيديو التقط لهم داخل المستشفى التي انتقلوا إليها بعد خروجهم من الكهف أمس الثلاثاء، مؤكدين أنهم بخير.

ظهر فريق كرة القدم التايلاندي في لقطات من داخل غرفة عزل بالمستشفى التي تقع شمال تايلاند، وقد ارتسمت على وجوههم السعادة، ويلوحون بإشارات النصر، بحسب موقع ديلي ميل البريطاني.

كما ظهر في الفيديو عدد من أولياء أمور الأطفال الممنوعون من لمس أو الاقتراب من أبنائهم خوفا من تعرضهم لأي عدوى، وهم يلوحون لهم ويبكون من خلف جدار غرفة العزل الزجاجي، تم عرض الصور خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس فريق الإنقاذ الذي وصف الأطفال بـ«الأبطال».

وأكد خلال المؤتمر الصحفي أنهم يتمتعون بصحة جيدة وقوة، مشيرا إلى أنه يعتقد أن أعضاء فريق كرة القدم سيكبرون يوما ما ويصبحون مواطنين صالحين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «نحن بخير».. أول ظهور لأطفال الكهف بالمستشفى بعد إنقاذهم .

المصدر : بوابة الشروق