عــااجل : رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين
عــااجل : رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ واجهت حكومة رئيس وزراء التشيك، أندريه بابيس، تصويتا لسحب الثقة منها في البرلمان اليوم الأربعاء، بعد أن وقع حزبه أنو "نعم" الشعبوي على اتفاق مثير للجدل لتقاسم السلطة مع حزب "بوهيميا ومورافيا الشيوعي" (كيه.إس.سي.إم).

وكان النقاش البرلماني جاريا بالفعل قبل التصويت، الذي يأتي بعد أشهر من التشاحن في فترة ما بعد الانتخابات بسبب تكرار فشل بابيس لتشكيل حكومة ائتلافية مع الحزب الديمقراطي الاشتراكي "سي.إس.إس.دي".

وصاحب الأزمة السياسية سلسلة من الاحتجاجات في براغ من قبل أشخاص أبدوا قلقا بشأن اعتماد حزب "أنو" على حزب "كيه.إس.سي.إم" للحصول على أغلبية برلمانية، وهو ما جعل الحزب الذي خلف الحزب الشيوعي أقرب إلى السلطة من أي وقت مضى منذ عام 1989.

وتملك الأحزاب الثلاثة معا 108 مقاعد في البرلمان المكون من 200 مقعد في الجمهورية التشيكية، غير أن بعض المشرعين يعتزمون الامتناع عن التصويت، كأحد أشكال الاحتجاج ضد التحالف بين حزب "أنو" وحزب "كيه.إس.سي.إم".

وأشاد رئيس التشيك، ميلوس زيمان، بالحكومة أمام البرلمان اليوم الأربعاء، قائلا إن ذلك سيساهم في تحقيق الاستقرار في البلاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس وزراء التشيك يواجه تصويت ثقة بعد اتفاق مع الشيوعيين .

المصدر : بوابة الشروق