عــااجل : ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل
عــااجل : ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس الأمريكي ترامب احتفاظه بـ"علاقة جيدة للغاية" مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وذلك خلال خلال لقاء فردي على هامش قمة حلف شمال الاطلسي (ناتو) وذلك عقب سجال لفظي حول الإنفاق الدفاعي وصفقة الغاز الألمانية الروسية.

وقال ترامب: "إن اجتماعنا رائع للغاية"، مشيرا إلى أنهم يناقشون الإنفاق العسكري والمسائل التجارية. وقال ان الولايات المتحدة تربطها علاقة "جيدة للغاية" مع ألمانيا.

ومن جانبها، قالت ميركل إنهما ناقشا قضايا الهجرة، مضيفة أن ألمانيا والولايات المتحدة "شريكان جيدان".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: لدى الولايات المتحدة علاقة «جيدة للغاية» مع ميركل .

المصدر : بوابة الشروق