عــااجل : مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا
عــااجل : مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 06:56 مساءً ـ الأقتصادي ـ ارتفع عدد قتلى حادث تحطم طائرة قرب بريتوريا بجنوب إفريقيا إلى اثنين، اليوم الأربعاء، حسبما أكد ملاك الطائرة.

وأفادت قناة " (اي.ان.سي.ايه) الإخبارية التليفزيونية أن الطائرة وهي إنتاج عام 1954 مملوكة لمتحف الطيران الوطني الهولندي "أفيودروم" ، وكانت تقوم برحلة تجريبية قبل نقلها إلى المتحف.

وتحطمت الطائرة في مصنع بالقرب من مطار وندربوم أمس الثلاثاء، حيث تأكد في البداية مقتل شخص وإصابة 20 آخرين.

وكتب متحف "افيودروم" اليوم الأربعاء على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر "للأسف ، تم التأكد من وفاة شخص ثان من عمال المصنع.. دعواتنا وتعاطفنا مع أقارب الضحايا."

ولم يتضح بعد سبب سقوط الطائرة ولكن هيئة الطيران المدني في جنوب إفريقيا تحقق في الأمر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل شخص ثان في حادث تحطم طائرة جنوب أفريقيا .

المصدر : بوابة الشروق