أخبار : أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية
أخبار : أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 11 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفادت صحيفة "الحياة" اللندنية بأن مجلس الشيوخ الأيرلندي صادق اليوم على قانون يحظر استيراد أو بيع السلع أو الخدمات المنتجة في الأراضي المحتلة في أنحاء العالم، بما فيها المستوطنات الإسرائيلية التي تعتبر غير قانونية بموجب القانون الدولي.

ووافق المجلس على القانون المقترح بغالبية 25 إلى 20 لاعتبار التجارة في مثل هذه السلع والخدمات مخالفة قانونية.

وطرح المقترح عضو مجلس شيوخ مستقل، وحصل على تأييد جميع الأحزاب السياسية الأيرلندية الكبيرة باستثناء حزب «فاين جايل» الحاكم.

وسارعت الكيان الصهيوني في بيان صادر عن وزارة الخارجية إلى إدانة هذا النص، واعتبرت أنه يدعم «المبادرات الشعبوية الخطرة والمتطرفة التي تدعو إلى مقاطعة اسرائيل».

من جهته، اعتبر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات هذا الاقتراع «تاريخيًا ومبادرة شجاعة توجه رسالة واضحة إلى المجتمع الدولي، وخصوصا إلى الدول الأخرى في الاتحاد الأوروبي ومفادها أن الكلام عن حل بدولتين غير كاف ما لم يترافق مع إجراءات ملموسة».

وسيخضع النص حاليا إلى مراجعة من قبل لجنة برلمانية قبل عرضه على مجلس النواب الأيرلندي للموافقة عليه.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أيرلندا تحظر استيراد المنتجات الإسرائيلية .

المصدر : عرب نت