أخبار : ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»
أخبار : ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 12 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعترفت ممرضة يابانية بارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها 20 شخصا في المستشفى الذي كانت تعمل به، مبررة سبب قيامها بذلك بحجة غريبة.

وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم /الخميس/ - أن الممرضة أيومي كابوكي، البالغة من العمر 31 عاما، أقدمت على وضع محلول سام في حقنات وريدية للمرضى، مرجعة سبب ارتكابها لهذه الجريمة إلى أنها كانت تود أن يفارق المرضى الحياة خلال إجازتها الأسبوعية، كي لا تضطر إلى إخبار ذويهم بنبأ وفاتهم.

وبموجب النظام الداخلي في المستشفيات اليابانية، تتولى الممرضات مهمة إخبار العائلات بوفاة المرضى، وهو ما كانت الممرضة تنزعج من القيام به، حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية.

وجرت عمليات التسميم في مستشفى "أوجوشي" على بعد نحو 20 كيلومترا جنوبي العاصمة طوكيو، سنة 2016.. وحققت الشرطة في يونيو الماضي مع الممرضة بشأن الضلوع في وفاة نحو أربعة أشخاص مسنين كانوا يرقدون في المستشفى.

وقالت الممرضة "إنها كانت تتعمد التسميم حتى يفارق المرضى الحياة أثناء دوام زميلة أخرى، وبذلك ستكون قد ضمنت عدم الاضطرار إلى إخبار الأهل وشرح أمور متعلقة بالموت" .

وفتحت السلطات تحقيقا حين اكتشفت ممرضة أخرى فقاعات غريبة في كيس حقنات وريدية فساورتها الشكوك في أن يكون بداخلها محلول غريب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ممرضة يابانية تقتل 20 مريضاً ومبررها «عذر غريب» .

المصدر : عرب نت