أخبار : مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو
أخبار : مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 13 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقيت مراهقة مصرعها بعد دفعها من الطابق الثاني بمبنى من قبل مدرب في كليتها الخاصة، في الهند خلال تدريبات فاشلة.

وشاهد المتواجدون وهم في حالة من الرعب، لحظة سقوط الفتاة البالغة من العمر 19 عام وهي تقع على الأرض بعد دفعها من حافة المبنى من قبل مدربها بكلية كوفاي كاليماجال للفنون والعلوم في كويمباتور يوم الخميس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" كانت الطالبة مترددة في القفز، لكن المدرب حاول حثها ليدفعها في النهاية، وتسقط على رأسها لتلقى مصرعها في الحال.

وتم نقلها إلى المستشفى ، لكن أُعلن عن وفاتها بعد وصولها لإصابتها بإصابات قاتلة في الرقبة والرأس.

وألقت الشرطة الهندية القبض على مدرب التدريب واتهمته بالتسبب في الوفاة بسبب الإهمال.

https://video.dailymail.co.uk/preview/mol/2018/07/13/9159462763695718872/636x382_MP4_9159462763695718872.mp4

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب يقتل طالبة بدفعها من الدورالثاني.. فيديو .

المصدر : عرب نت