عــااجل : ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل
عــااجل : ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ نقلت قناة "جيونيوز" الباكستانية اليوم/ الجمعة/ عن مسؤول باكستاني تأكيده ارتفاع عدد قتلى الانفجار الانتحاري الذي وقع في مجمع انتخابي بمقاطعة ماستونج بإقليم بلوشستان جنوب غربي باكستان إلى 85 شخصاً على الأقل.

وذكرت القناة أن من بين القتلى مرشح حزب عوامي المنتمي لبلوشستان "نواب زاده سراج ريساني" ، وقال المسؤول الباكستاني قائلاً :"إن حوالي 150 شخصاً أصيبوا في الانفجار".

وأكدت وحدة تفكيك القنابل في باكستان أن الانفجار كان انتحارياً، مشيرة إلى أن حوالي 16-20 كيلوجراماً من المتفجرات استخدم في هذا الانفجار.

وأعلنت، من ناحية أخرى، حالة الطوارئ في مستشفيات مدية كويتا، عاصمة إقليم بلوشستان الباكستاني، وتم استدعاء فرقق أخرى من الأطباء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع عدد قتلى تفجير المجمع الانتخابي الباكستاني إلى 85 شخصا على الأقل .

المصدر : بوابة الشروق